شراء اثاث مستعمل
نوشته شده توسط : مازن

مكان للبحث عن الأثاث المستخدمة في المراب أو ساحة بيع. الناس في كثير من الأحيان بيع الأثاث القديمة عندما اشتروا جديده ، خاصه إذا كان لا يزال في حاله جيده. واحده من الأشياء العظيمة حول البيع الصحيح هو انك غالبا ما تتفاوض مع البائع. وهذا يعني انك قد تكون قادره علي الحصول علي صفقة أفضل, خاصه إذا كان في وقت متاخر من اليوم, وأظهرت قله من الناس اهتمامهم في الأثاث.

شراء اثاث مستعمل

ارقام یشترون اثاث مستعمل

نشتری الاثاث المستعمل


ولكن عليك ان تكون حذرا عند شراء ساحة للبيع. ليس هناك عوده ، لذلك إذا لاحظت عيبا في الأثاث بعد ان كنت قد اشتريت ذلك ، لديك لاجراء فحص شامل للغرفة قبل الدفع. إذا كنت تشتري مقاعد البدلاء المستخدمة ، علي سبيل المثال ، والجلوس علي جميع أجزاء من مقاعد البدلاء ، وأماله أكثر من ذلك ، والنظر تحت الوسائد.

تذكر أيضا ان المبيعات ساحة ليست مخزن أثاث جديد. أنت ذاهب لشراء الأثاث التي شهدت بالفعل عده سنوات أو أكثر استخدام. إذا كنت تبحث عن اطار السرير الأبيض ، رئيس ومسند ، علي سبيل المثال ، نتوقع ان تجد الخدوش والمناطق التي تضطر إلى أعاده طلاء. بالنسبة للذراعين ، يمكنك العثور علي بعض المضغ في النسيج أو بقع الانسكاب. وينبغي توقع ذلك. لهذا السبب ، كثير من الناس أعاده طلاء أو أعاده تاثيث ساحة المبيعات يجد حتى انها تبدو مره أخرى.
ارقام ناس یشترون اثاث مستعمل

شراء اثاث مستعمل الکویت

شراء عفش مستعمل
مخزن الأثاث المستخدمة هو بديل للمبيعات الفناء. بعض المتاجر ، مثل جيش الخلاص ، تقبل التبرعات من الملابس ثم تبيعها بسعر منخفض. كما انها تاخذ الأثاث. في بعض الأحيان يمكنك العثور علي الكثير في واحده من هذه المتاجر ، ولكن نعرف ان كنت عموما لا يمكن التفاوض علي السعر. سوف تجد بعض من الأثاث هنا مكلفه للغاية ، وخاصه إذا كان في حاله سيئه. ولكن نوعيه الأثاث في هذا المحل هو عموما جيده جدا.

سوف تجد أيضا بعض الأثاث المستخدمة التي يتم تقديمها علي الإنترنت. كن حذرا جدا هنا ، وخاصه إذا طلب منك ان تدفع قبل ان تري الأثاث. مثل بيع ساحة ، وسوف تحتاج إلى فحص هذه قطعه من الأثاث من كل زاوية قبل ان تدفع. وهذا ينطبق بشكل خاص إذا لم يتم تحميل البائع الصور الأثاث. تاكد من انك لا توافق علي شراء اي شيء حتى تراه.





:: بازدید از این مطلب : 29
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 29 دی 1397 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: